ماذا ارتدي؟ في كل مناسبة الجزء الثاني

ماذا ارتدي؟ في كل مناسبة الجزء الثاني

 ماذا ارتدي؟ في كل مناسبة الجزء الثاني

 

وظائف مهنية

شهدت ملابس العمل بعض التحول على مدار السنوات القليلة الماضية ، وذلك بفضل المزيد من العمل من المنزل وخيارات العمل المختلطة. ولكن بالنسبة للفرص التي تأمل أن تترك فيها انطباعًا أوليًا جيدًا جدًا ، فأنت بالتأكيد تريد أن تخلع الجينز وتختار شيئًا يقول "محترف".

مقابلة عمل

ماذا ارتدي؛ اجعلها نظيفة ومهنية ومناسبة.البدلة المصممة (بنطلون أو تنورة) أو فستان أسود أو كحلي بسيط يعملان دائمًا بشكل رائع كزي مقابلة عمل. تميل هذه إلى أن تكون المعيار لمعظم الشركات ، على الرغم من أنك إذا كنت تبحث عن وظيفة في صناعة أكثر استرخاءً ، مثل شركة تقنية ناشئة أو شركة تصميم أو مجلة هيب ، فلا تتردد في التعبير عن أسلوبك الشخصي.

ما يجب تجنبه: الانحراف العصري جدًا أو غير الرسمي يمكن أن يكون أمرًا غير مقبول. ابتعد عن المجوهرات المزعجة والمشتتة وتجنب الدنيم (نعم ، حتى لو كان لباس الشركة المرتقب غير رسمي ؛ يجب أن تكون دائمًا أكثر أناقة من الأشخاص الذين يعملون هناك).

تخرُّج


ماذا ترتدي: لا تفرط في التفكير فيما ترتديه لحفل التخرج. إنه لطيف وأنيق ولكن ليس أنيقًا للغاية. إذا كنت خريجًا ، فلا ترتدي أي شيء تندم على ارتدائه في الكثير من صور التخرج أو في مأدبة غداء احتفالية مع أجدادك. يعد الفستان الملون أو الأبيض أو الزهري بطول الركبة خيارًا رائعًا يناسب المناسبة المثيرة. ارتدِ أيضًا أحذية ذات كعب عالٍ أو أحذية مسطحة أو أسافين أو صنادل لطيفة للمشي على خشبة المسرح بسلاسة.

بالنسبة لتخرج شخص آخر ، اتبع إرشادات مماثلة على النحو الوارد أعلاه ، أو كما تفعل في عيد الربيع ، أو احتفال بار ميتزفه ، أو عيد الفصح: أنيق ، وممتع ، ومدروس ، ولكن ليس مبالغة في الهوى. جربي البنطال القصير الأنيق مع بلوزة جميلة أو تنورة ذات نقوش جميلة أو فستان شمس مبهج مصنوع من قماش جميل.

ما يجب تجنبه: اختر مجموعتك الأقرب من اليوم الكبير ، حتى تتمكن من تجنب ارتداء ملابس غير مناسبة للطقس. تحدث العديد من عمليات التخرج في أواخر الربيع أو أوائل الصيف وغالبًا ما تتضمن الجلوس بالخارج في احتفالات التخرج الطويلة. قد تشعر بالحر الشديد في الأكمام الطويلة أو البنطال ، لذا اختاري فستانًا أو تنورة على شكل حرف A للحفاظ على البرودة. إذا كانت السماء تمطر ، فقد يتم نقلك إلى قاعة أو صالة للألعاب الرياضية مكيفة الهواء ، لذا أحضر معك غلافًا أو سترة لمنعها من التجمد.

عشاء العمل أو حفلة العمل أو حدث التواصل


ماذا ترتدي: صفة واحدة تعطيك الاتجاه: مصقول. عندما ترتدي ملابس مناسبة للعمل ، يجب أن تسود ثقافة مكتبك. يقول ويليامسون: "إذا كانت البيئة محافظة ، فارتدِ ملابس محتشمة للأحداث أيضًا".

اصعد خطوة من ما سترتديه إلى المكتب. ارتدي عقدًا أو بلوزة جميلة مع بدلتك ، أو جربي التنورة والكعب بدلاً من البنطال والأحذية المسطحة. أنت تعرف قواعد ملابس شركتك بشكل أفضل ، ولكن مرة أخرى ، تخطئ في الجانب المحافظ ، خاصة إذا كنت تختلط مع العملاء أو رؤساء العمل. في نزهة غير رسمية ، مثل نزهة الشركة أو الجري لمسافة 3 كيلومترات الخيرية ، لا بأس من ارتداء ملابس مريحة للأنشطة على خط سير الرحلة.

ما يجب تجنبه: تخطي أي شيء مشكوك فيه أو مثير للاستفزاز (قمصان علوية للدبابات فائقة الوضوح ، أو شورت جينز ممزق بالكاد ، أو قمصان عليها رسائل أو رسومات مثيرة للحواجب).

الجنازة 

ماذا نرتدي: الطريق الآمن لما ترتديه إلى الجنازة هو عادةً ارتداء بنطلون أو فستان بطول الركبة مع سترة صوفية
أو سترة في الأعلى. يجب أن تكون المجوهرات هادئة ومصقولة (ترصيع بسيط وقلادة بسيطة).

بالنسبة للون ، يعتبر اللون الأسود اختيارًا قياسيًا ولكنه ليس إلزاميًا. الأهم من ذلك هو نقل الجدية للحدث ، والذي يمكن تحقيقه من خلال الملابس ذات الألوان المحايدة الداكنة ، مثل الأزرق الداكن والبني والأخضر الغابي ،كما أن الأنماط المظلمة وغير الواضحة مقبولة تمامًا.

ما يجب تجنبه: تخطي أي شيء مبهرج أو عصري للغاية ؛ اجعله أنيقًا ومحترمًا ومتواضعًا (ما لم يتم إخبارك بخلاف ذلك).
Back to blog

Leave a comment