ماذا ارتدي؟ في كل مناسبة

ماذا ارتدي؟ في كل مناسبة

قد يكون اكتشاف الملابس التي يجب ارتداؤها إلى كل شيء بدءًا من المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف إلى مقابلات العمل أمرًا مربكًا بعض الشيء - خاصة وأن بعض الأحداث أصبحت غير رسمية (والبعض الآخر لم يحدث ذلك بالتأكيد) وهناك الكثير من هذه الأنواع من المناسبات للتنقل فيها— حفلات الزفاف ، والتعميد ، وفعاليات التواصل ، والجنازات ، ومقابلات العمل ، وحفلات الشواء ، وحفلات الأعياد ، وحفلات استقبال المولود والعروس. يعتمد ما ترتديه أيضًا على عوامل أخرى: المكان ، وشكلية الدعوة ، والطقس ، وغالبًا ما يخطط الجميع لارتدائه. ضع حدًا لمعضلة "ماذا أفعل؟ أرتدي؟

 

المناسبات الرسمية

black pink

قد تكون الأحداث الرسمية أكثر إلزامية فيما يتعلق بقواعد اللباس الخاصة بهم. (قد ترى "طلب ربطة عنق سوداء" في دعوة زفاف رسمية ، على سبيل المثال.) ولكنك ما زلت بحاجة إلى العثور على المجموعة المثالية والرائعة التي تناسب هذا الاحتفال.

 

احتفال ديني

ما الذي يجب أن ترتديه: ارتدي فستانًا جميلًا أثناء النهار ، ربما في لون فاتح أو زهري ، أو بدلة مقترنة بدعائم ولهجات أنثوية. أحضر سترة خفيفة أو سترة أو سترة أنيقة لتغطية السترات بلا أكمام

حفل زفاف 


ماذا ترتدي: فكر في البدلات الرسمية والأقمشة المتلألئة والتفاصيل المزخرفة. بينما يتم تخفيف قواعد الآداب بشأن مسألة طول الفستان ، فإن أفضل رهان لك هو فستان بطول الشاي أو الأرض. فستان العمود أو الخط هو الأكثر تطوراً ،

حفلة عطلة ، أو حفل عشاء ، أو حدث "ملابس احتفالية"


ماذا ترتدي: تتيح لك هذه المناسبات تخطي حدود التألق واللون. لذلك ، من حيث الجوهر ، كل شيء يسير على ما يرام ، طالما أنه لطيف بما يكفي ليناسب المكان والمناسبة. استمتع بقلادة أو أقراط رائعة. بعد ذلك ، ارتديها مع فستان ملون ، أو بذلة أنيقة ، أو بلوزة احتفالية مقترنة بتنورة ميدي ممتعة أو سروال بالازو. نقاط المكافأة إذا كنت تهز الزينة المزخرفة ، مثل الريش أو الشرابة أو الدانتيل أو الترتر أو الديكور أو الأقواس.

أحداث عارضة

يمكن أن تكون الملابس غير الرسمية في بعض الأحيان ملاحظة صعبة لتصل إلى الموضة - خاصة وأن المزيد والمزيد من الأحداث تروج لقواعد اللباس "غير الرسمية". عند اختيار ما ترتديه لحدث غير رسمي ، حاول أن تجد تلك الوسيلة السعيدة بين الأناقة الرسمية وخزانة ملابسك المريحة في المنزل.

 

الزفاف في الهواء الطلق ، أو في النهار ، أو الطلعات عارضة


ماذا ترتدي: إذا افترضنا أن حفل الزفاف في الهواء الطلق يحدث عندما يكون الطقس دافئًا ، فاختر فستان الشمس المتدفق أو فستان ماكسي ساحر أو فستان أنيق. لا يعني ذلك أن اللون الأسود غير مسموح به ، ولكن الظلال الأفتح والأكثر إشراقًا - والأنماط المرشوشة - غالبًا ما تكون أكثر ملاءمة. أيضًا ، التقط الظلال التي تكمل البيئة الطبيعية المحيطة ، مثل الأزرق والأخضر والأصفر والمرجان. اختر فستانًا بطول الركبة من خامة مثل القطن ؛ في الطقس أو المناطق الأكثر دفئًا ، تحصل الأنماط بدون حمالات والأحذية المفتوحة من الأمام على موافقة.

 

حنة الزفاف أوسبوع الطفل


ما الذي يجب ارتداؤه: شيء مثل الفستان الأنثوي الجذاب ، والتنورة والسترة المطبوعة ، أو بنطال ممتع وقميصًا متدفقًا يعمل بشكل رائع للاستحمام. ارتدِ أحذية مسطحة أو كعب عالي (أيًا كان ما ترتاح إليه) ، أو اختر الجوارب اللطيفة إذا كان الجو باردًا.

 

لقاء العائلة أو الشواء أو حفلة عيد الميلاد


ما الذي يجب أن ترتديه: خذ إشارة من المضيف: إذا كانوا يرتدون ملابس تثير الإعجاب دائمًا ، فابذل بعض الجهد في مظهرك أيضًا. استرخِ مع بنطال جينز لطيف ، وقميص علوي ممتع ، وحذاء رياضي أنيق ، أو صندل ، أو حذاء مسطح.

 

في رحلة بحرية


ما يجب ارتداؤه: من المرجح أن يكون لخط الرحلات البحرية الذي اخترته موقع ويب به شرح لما يجب أن تحزمه لرحلتك بشكل عام وقواعد تناول الطعام الخاصة بسفن الرحلات البحرية ولباس المناسبات.

خلال النهار ، للقيام برحلة بحرية في الطقس الدافئ ، احزم ما تريده لقضاء إجازة دافئة على الشاطئ: السراويل القصيرة ، والقمصان ذات النسيم الرائع ، والصنادل ، والتنانير ، وبدلات السباحة ، والأغطية ، والصنادل ، والأحذية الرياضية. للقيام برحلة بحرية في الطقس البارد ، احزم مجموعة متنوعة من الأشياء التي قد ترتديها خلال النهار في عطلة الخريف أو الشتاء: الجينز ، والسراويل الضيقة ، والسراويل القصيرة ، والسترات الصوفية ، والأحذية الرياضية ، والمعطف الشتوي ، والأحذية الطويلة ، والأحذية المسطحة (أحضر بدلة سباحة أو اثنتين إذا يوجد حوض استحمام ساخن أو مسبح داخلي). كن مرتاحًا ومسترخيًا ، لكن كن مدركًا أنك لست في المنزل بمفردك.

المختصر 

في عالم الازياء يوجد قواعد لكل مناسبة لذلك في هذا المقال سوف نعرض لك بعض النصائح عن طريقة اللبس في كل مناسبة 

 

 

 

 

Back to blog

1 comment

واو شكرااا

mai

Leave a comment