القطع السريه التي يجب ان تتوافر في خزانتك هذا الموسم

القطع السريه التي يجب ان تتوافر في خزانتك هذا الموسم

هل ترتدي نفس الشيء كل يوم؟ هل غارقة في التسوق ولكن تتمنى أن تكون خزانة ملابسك أكثر إثارة للاهتمام؟ في بعض الأحيان ، لا يتعلق الأمر باختيار العلامة التجارية المناسبة أو اختيار شيء عصري - إنه وجود عناصر صالحة لكل زمان في خزانة ملابسك ستبدو دائمًا أنيقة. إليك القطع السرية لخزانة الملابس التي يحتاجها الجميع في خزانة ملابسهم ، وفقًا لمصممي الأزياء وخبراء الموضة.

 

 

لأحذية الرياضية البيضاء

 

تمر الأحذية الرياضية البيضاء بلحظة ، وهناك سبب وجيه لذلك ، وفقًا لمضيفة وخبيرة الموضة ميليسا ريفرز والمؤلفة الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز. يجب أن تكون الأحذية الرياضية البيضاء في كل خزانة. أنا إلى حد كبير أرتدي زوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء العادية كل يوم. من الواضح أنها قطعة أساسية خالدة وتخلق مظهرًا سهلًا ، ولكن يمكنك حرفيًا إقرانها مع أي ملابس - بنطلون جينز وأزرار لأسفل ، وسراويل عالية الخصر ، وفستان أسود صغير ".

 

 

حزام طباعة حيوان

 

هل تريد أن تشعر بالجنون تجاه مظهرك؟ فقط أضف حزام طباعة حيوان. "طبعات الحيوانات تبدو وكأنها لا تتلاشى أبدًا. أنا أحب على وجه التحديد حزام طباعة الحيوان لأنه طريقة خفية لإضافة توهج إلى أي جماعة سواء كانت محايدة أو نيون. إنه عنصر لا تعتقد بالضرورة أنك بحاجة إليه ، لكن يبدو أنني سألتقطه في أي وقت أحتاج فيه إلى ارتداء الملابس الأساسية ، "يقول ريفرز.

 

 

 قميص ابيض 

هل تحب أن تبدو أنيقًا دون عناء؟ توصي ليزا لاندرز ، مصممة الأزياء، بارتداء قميص ابيض ". من الكتان. "ستبقى هذه الرمية المثالية كلاسيكية إلى الأبد. في مادة الكتان ، تشعر بالانتعاش وبلا مجهود. سنقوم عادةً بإقرانها مع الجينز أو مع فستانك الصيفي المفضل. كما أنه يعمل كغطاء للبيكيني. نوصي بتحديد الحجم لمنح هذا النسيج الأنيق الدافئ المظهر الكبير الذي يستحقه ".

 

 

سترة كبيرة الحجم

 

السترة كبيرة الحجم هي قطعة بسيطة لخلق جمالية سببية ولكن مصقولة. "ما عليك سوى إضافة تي شيرت الرسم المفضل لديك  ، وإكمال المظهر بزوج من الأطواق الذهبية متوسطة الحجم. تعدد استخدامات هذه القطعة يضيف بسهولة جوًا من الرقي إلى أبسط الملابس ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Back to blog

Leave a comment