اساسيات يجب ان تتوافر في خزانتك على طريقة جيني

اساسيات يجب ان تتوافر في خزانتك على طريقة جيني

اذوقنا مختلفة و كذلك خزانة ملابسنا ولكن بغض النظر عن شخضياتنا الغير متناسقة و تفضيلاتنا المختلفة الا ان هناك اساسيات و ثوابت يج ان تتوافر في خزانتك وفي هذا المقال سوف نعرض لكم 5 اساسيات في الملابس يجب ان تكون
جزء من خزانتك

تي شيرت أبيض

 

انها  قطعة صالحة لكل زمان وقابلة للتكيف ، يمكن ارتداء تي شيرت أبيض لأعلى أو لأسفل حسب الموقف. يجب أن تكون أساسية في كل خزانة ملابس. يمكن أن يرتدي التي شيرت الأبيض جيد الصنع مع سترة وجينز لإطلالة غير رسمية أو يرتدي بنطلون رسمي  لمظهر أكثر رسمية. العثور على قميص أبيض يتناسب جيدًا ، مصنوع من خامات عالية الجودة ، ولطيف للارتداء هو السر في الحصول على قميص ممتاز.
فكر في المواد التي صنع منها التي شيرت الأبيض قبل شرائه. الخيار الأفضل هو تي شيرت قطني 100٪ لأنه يسمح بمرور الهواء ، وناعم ، ويدوم طويلاً. يجب تجنب القمصان المصنوعة من مواد اصطناعية لأنها قد تكون غير مريحة ومسببة للحكة.

جينز ازرق

 يمكن دمج زوج من الجينز الأزرق المناسب جيدًا مع أي شيء تقريبًا ويتم ارتداؤه في مجموعة متنوعة من المناسبات المختلفة. إنهم لا يخرجون عن الأناقة أبدًا. يجب أن يكون الجينز الأزرق الرائع مناسبًا تمامًا ، ومصنوعًا من الدنيم الفاخر ، وله تصميم خالٍ من الزمان سيبدو رائعًا لسنوات قادمة.
اجعل الملاءمة أولوية عند اختيار زوج من الجينز الأزرق. اختر نمطًا يناسب بشكل مريح الخصر والأرداف ويسهل شكل جسمك. الأنماط الأكثر شيوعًا هي الساق المستقيمة والنحيفة والتمهيد ، ولكن هناك العديد من الخيارات الإضافية أيضًا. غسيل الدنيم مهم أيضًا لأنه يمكن أن يؤثر على مظهر الجينز بشكل عام.

فستان أسود 

: يجب أن تمتلك كل امرأة فستانًا أسود   ،هو لباس أنيق . يمكن ارتداؤها لأعلى أو لأسفل حسب المناسبة وهي ممتازة للمناسبات الرسمية والمواعدة. يجب أن يتكون اللائق من مواد عالية الجودة ، ومناسب جيدًا ، وله تصميم خالد لن ينفد أبدًا.
فكر في القص والأناقة عند اختيارالفستان  . ابحثي عن فستان بقصة ضيقة أو أكثر انسيابية تتناسب مع نوع جسمك. خط العنق مهم أيضًا لأنه يؤثر على المظهر العام للفستان. يمكن أن تكون الرقبة على شكل V أو العنق المغرفة أكثر دراماتيكية ، بينما تكون الرقبة المستديرة التقليدية أكثر قابلية للتكيف.

السترات 

بغض النظر عن الجنس ، تعتبر السترة قطعة لا غنى عنها في أي خزانة ملابس. إنه يعطي على الفور أي فرقة إحساسًا بالرقي ويمكن ارتداؤه للعمل أو في إعدادات رسمية أكثر. يجب أن يتكون السترة اللائقة من مواد فاخرة ومناسبة بشكل جيد وذات تصميم خالد سيبدو رائعًا لسنوات قادمة.
ضع في اعتبارك القص والأناقة عند اختيار السترة. اختر جاكيت بليزر يبرز شكل جسمك ، سواء كان ذا تصميم مفصل أو أكثر استرخاءً. لون السترة مهم أيضًا لأنه يؤثر على مظهر المجموعة ككل.

أحذية رياضية بلون محايد

الأحذية الرياضية ذات اللون المحايد ، مثل الأبيض أو الأسود ، هي أحذية مريحة وقابلة للتكيف تتناسب مع عدد من الملابس. إنها مثالية للارتداء اليومي غير الرسمي والمريح.

المختصر 

اذا علمت الاساسيات سهل عليك تنسيق الملابس وهذه الاساسيات ال5 سوف تساعدك على بناء مظهر انيق و متناسب سويا باختيارات بسيطة

 

 

Back to blog

Leave a comment