اساسيات في خزانتك لفصل الصيف

اساسيات في خزانتك لفصل الصيف

ما يميز الأزياء الكورية الجنوبية عن غيرها هو أن الأزياء الكورية الجنوبية محددة. هناك دائمًا عنصر واحد في ملابسهم يتم تمييزه على البقية ، وهو عنصر واحد يعتمد عليه كل العناصر الأخرى. يمكن أن يكون هذا أحد عناصر الملابس العديدة: السترات والقمصان والتنانير والفساتين ، إلخ

الملابس الواسعة 

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على المظهر الكوري الجنوبي من أجلك ، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك على الأقل عدد قليل من القمصان كبيرة الحجم في خزانتك. لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية الشراء. لا تبحث عن أي نوع أو ماركة ملابس معينة ؛ كل ما عليك فعله هو شراء حجمين أكبر في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى المتجر. أقول لك من تجربة شخصية أن ارتداء مثل هذه القمصان نعمة.

الاحذية الرياضية 

تقطع الأحذية الرياضية شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر باستكمال مظهرك. إذا كنت لا تستطيع الاستثمار في زوج من الأحذية الرياضية عالية الجودة في الوقت الحالي ، فاحفظ لبعض الوقت. متفق عليه ، يكلف زوجًا لائقًا من الأحذية الرياضية مبلغًا جيدًا ولكنه استثمار مفيد.

السراويل الجينز 

الجينز عمل جاد ، خطوة واحدة خاطئة ويمكنك إفساد مظهرك بالكامل. أفضل طريقة لسحبه هي إبقاء كل شيء بسيطًا من الأعلى إلى الأسفل وجعل الدنيم الذي ترتديه هو تسليط الضوء على مظهرك.
تكمن مشكلة ارتداء الدنيم في عدم وجود مجموعة ثابتة من القواعد التي تسمح لك بارتدائه جيدًا. كل هذا يتوقف على كيفية حملها. سيساعدك امتلاك قدر كبير من الثقة بالتأكيد على بيع مظهر الجينز الممزق ولكن إذا لم تكن مرتاحًا ، فنحن نوصي بترك هذا المظهر.

الفساتين الصيفية 

يحب الكوريون الجنوبيون المظهر الأنثوي. يمكنك العثور على هذا التلميح في جميع مجموعات الملابس الخاصة بهم. يتم الإشادة بالنساء الكوريات الجنوبيات لإحساسهن الممتاز بالأزياء ، وأحد الأساسيات التي تجعلهن يستحقن مثل هذا الثناء هو السهولة التي يتباهون بها بفستان زهري.
إنها فستان الشمس الخفيف الذي يبدو جميلًا في أي طقس. يمكنك ارتدائه بمفرده في الصيف ، أو يمكنك ارتداء سترة صوفية كبيرة الحجم فوقه في الشتاء. إنه كلاسيكي في جميع المواسم ويجب اقتناؤه للحصول على مظهر الأزياء الكوري الجنوبي المثالي.

المختصر  

نحن في ميزن سيول نهتم بتوفير وقتك لذلك قمنا بعمل تنسيق للقطع الجديدة لتسهل عليك الأختيار و ماهي القطع التي تتناسب سويا و تتماشى مع أي شخصية .


هل تتفقين مع اتجاهات الموضة الكورية ؟ وهل من وجهة نظركم تتناسب مع العالم العربي ؟ 

و إذا كنت تبحثين عن موقع يوفر لك ملابس النجمات الكوريات و يساعدك على تنسيق الملابس و ايضا يقوم بالتوصيل الى الدول العربية ماعليك سوى الضغط على كلمة رابط  واختيار ما يناسبك لتطوير مظهرك
Back to blog

2 comments

عندي كلهم ✌🏻😂

Rahma

عندي كلهم ✌🏻😂

Rahma

Leave a comment