اتجاهات  في الموضة الكورية يجب عليك معرفتها قبل فوات الاوان

اتجاهات في الموضة الكورية يجب عليك معرفتها قبل فوات الاوان

مع اقتراب فصل الصيف ، نتخلص من الملابس الثقيلة وندمج الألوان والصور المطبوعة  الممتعة في مظهرنا. خذ إشارات من اتجاهات الموضة الكورية حيث تكتسب الصناعة سمعة قوية لكونها رائدة في مجال الموضة. توفر اتجاهات الموضة الخاصة بهم لعام 2023 العديد من الفرص لتجربة عناصر جديدة  إليك بعض من أفضل اتجاهات الموضة الكورية التي لا تريد أن تفوتها.

 افضل اتجاهات الموضة الكورية 

تنانير التنس

تبدو هذه التنانير أفضل عند ارتدائها بمفردها. في حين أن بعض الحقائب الصغيرة قد تكمل بعض الأطقم ، إلا أنها عادة ما يتم ارتداؤها بدون حقيبة. يمكن ارتداء تنانير التنس مع الكعب أو الأحذية المسطحة ، اعتمادًا على الشكل الجمالي الذي تريد تحقيقه. الأحذية المسطحة هي الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن مظهر لطيف. هذه التنانير هي إضافة ممتازة لأي خزانة ملابس. إنها بسيطة ومريحة وتتناسب مع مجموعة واسعة من البلوزات والأحذية.

 

مجموعات المطابقة

لطالما كانت مجموعات المطابقة المفضلة لدى بيوت الأزياء الكبرى. ليس من المستغرب أن مصممي البوب ​​الكوري اعتنقوا الأسلوب. يُعد تنسيق القمم والقيعان أسلوبًا مضمونًا للظهور بشكل أنيق معًا.

 

أكمام منتفخة

يضيف اتجاه الموضة هذا بالتأكيد إحساسًا بالأناقة والرفاهية إلى تصميمات الملابس العادية. اكتسبت الأكمام المنفوخة شعبية بين المشاهير الكوريين واجتاحت البلاد. هذا النمط عصري حاليًا في كل من الفساتين والقمصان.

سراويل الجينز

عندما يتعلق الأمر باتجاهات الموضة في الربيع الكوري لعام 2023، فقد يبدو هذا الاتجاه الأقل رواية. لكن تم إعادة اختراع شورتات الدنيم عدة مرات خلال القرن الماضي. تم دمج هذه السراويل بشكل فعال في المجموعات الرسمية في كوريا من قبل المصممون. إنها قطعة أساسية مثالية لفصل الربيع / الصيف ، ويمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأزياء بقطعة واحدة فقط. اعثر على طريقة لخلط ومطابقة أي شيء بدءًا من البلوزات ذات النسمات العالية وحتى القمصان القصيرة المجهزة والسترات ذات الحجم الكبير وقميص الرسم القديم الجيد.

 

 

المختصر 

النمط ليس مقاسًا واحدًا يناسب الجميع ، فلماذا يجب أن تكون اختياراتك لباس واحدًا؟ هذا لا يعني أنه لا يمكنك تجربة أنماط الفساتين والمطبوعات والأقمشة الأخرى. يمكنك بالتأكيد ذلك ، ولكن فقط ضع في اعتبارك أن أكثر ما يناسبك (رأيك يأتي أولاً!) يعرض شكلك بشكل أفضل. المفتاح هو العثور على أفضل مزيج شخصي من الإبداع والجماليات لتجعل نفسك سعيدًا قدر الإمكان!

هل تتفقين مع اتجاهات الموضة الكورية ؟ وهل من وجهة نظركم تتناسب مع العالم العربي ؟ 
و إذا كنت تبحثين عن موقع يوفر لك ملابس النجمات الكوريات و يساعدك على تنسيق الملابس و ايضا يقوم بالتوصيل الى الدول العربية ماعليك سوى الضغط على كلمة رابط  واختيار ما يناسبك لتطوير مظهرك .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Back to blog

1 comment

شكرا على النصائح الفخمه

Madii

Leave a comment