أفكار سوف تذهلك لتحصلي على مظهر الفتاة الكورية

أفكار سوف تذهلك لتحصلي على مظهر الفتاة الكورية


لقد غزا التنوع والشباب والحداثة والاتجاه في ملابس النساء الكوريات العديد من مصممي الأزياء كوسيلة لمزج الملابس الجذابة والأنيقة مثل الفتيات الكوريات. تحتاج أيضًا إلى بعض الاقتراحات والملاحظات حول كيفية ارتداء الملابس بشكل جيد. تقدم هذه المقالة 50 زيًا غالبًا ما ترتديه الفتيات الكوريات ، وهي مثيرة للإعجاب وجديدة وفريدة من نوعها لمساعدتها على التألق وقيادة اتجاهات الموضة.






إذا ما هي الأفكار التي يجب عليك تجربتها  ؟ 

 


القمصان الواسعة و التنانير 

 تعتبر التنورات  رمزًا لسحر المرأة العصرية واستقلالها وثقتها. من السهل مطابقة التنانير أي طقس. ومع ذلك ، فإن اختيار طول التنورة الذي يناسب أسلوبك وشخصيتك أمر ضروري للبقاء مرتاحًا وواثقًا. القمصان الفضفاضة والتنانير القصيرة هي أحدث صيحات الموضة للفتيات. الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 30 عامًا من أشد المعجبين به.




السترات مع البناطيل الفضفاضة 

أصبح التنسيق مع السترات النسائية بالأزرار اتجاهًا تدريجيًا في الآونة الأخيرة. لا تستخدم فقط للتدفئة في البداية ، ولكن الفتيات تغيرن أيضًا مع العديد من مجموعات كارديجان مختلفة. هناك أنواع عديدة من السترات ، ومعظمها لطيف وأنيق عند ارتدائه. يجعل الزي الخاص بك أكثر جاذبية. اختيار سترة من صوف محبوك وبنطلون بلون الزيتون سيكون له لون موحد. هذا النمط لا يحظى بشعبية بين الفتيات الكوريات. لإكمال مظهرك ، ارتد قبعة بيسبول وحذاء رياضي كونفيرس.


المعاطف مع الفساتين 

المعاطف مثالية  عندما تقترن تنورة أو فستان . تضفي المعاطف شعوراً بالدفء ، وفي الوقت نفسه ، يساعد الشكل الواسع جسمك على أن يبدو أكثر امتلاءً وهذه خدعة يمكنك اتباعها إذا كنت نحيفا . للوهلة الأولى ، يبدو تنسيق تنورة طويلة من الصوف مع معطف من قماش الباستيل أمرًا بسيطًا للغاية ، لكنه يجلب سحرًا لا يقاوم يجعل الكثير من الناس غير قادرين على إبعاد أعينهم عنك. لا تنسى ارتدائه مع جزمة مميزة  لإطلالة كاملة.



الملابس المحتشمة 

البلوزة ذات الأكمام الطويلة مع تنورة طويلة سواء من الجينز او اى خامة تفضليها  هي المجموعة التي يجب على الفتيات اللواتي يعشقن النمط الكوري ارتدائها على الفور. هذا الزوج من الملابس المطابقة يضفي مظهرًا رائعًا على مرتديها. على وجه الخصوص ، يجب مزج التنورة مع بلوزة بتصميم أنيق وخامات ناعمة وخفيفة مثل الشيفون والحرير في حالة الملابس الرسمية أو الجينز و القطن  لخلق أسلوب كوري رائع.

 


السترات المحبوكة مع البناطيل الواسعة 

تعتبر البلوزات السراويل واسعة الساق من تركيبة الملابس الشتوية الكورية المميزة  السبب ببساطة هو أن هذا الثنائي أنيق وسهل الارتداء معا  مناسب الي ارتدائه في العديد من المناسبات ، من المكتب إلى الشارع. هذه زي فتاة كورية مشهورة في الشتاء. ومع ذلك ، ترتدي بعض الفتيات كنزات محبوكة مع سروال واسع الساق في الربيع أيضا ولكن بسماكة أقل .






المختصر  

اتجاهات الموضة في كوريا و الازياء في الدراما الكورية كان لها تأثير كبير على أجيال كثيرة خاصة الشباب و ملابس النساء الكورية و تنسيقات ملابسهم حظت على مكانة كبيرة في قلوب العديد من شباب العرب لانها من اكثر الازياء راحة و يمكن تنسيقها مع الحجاب و الملابس العربية لذلك نحن من خلال هذا المقال الصغير سوف نساعدكم على تنسيق ملابسك لكي تحظوا في النهاية على مظهر كوري انثوي رائع .  


هل تتفقين مع اتجاهات الموضة الكورية ؟ وهل من وجهة نظركم تتناسب مع العالم العربي ؟ 
و إذا كنت تبحثين عن موقع يوفر لك ملابس النجمات الكوريات و يساعدك على تنسيق الملابس و ايضا يقوم بالتوصيل الى الدول العربية ماعليك سوى الضغط على كلمة رابط  واختيار ما يناسبك لتطوير مظهرك .

 

Back to blog

Leave a comment